الزمالك تقفل ملف دوري أبطال أفريقيا استعدادا لمواجهة سموحة

الزمالك تقفل ملف دوري أبطال أفريقيا استعدادا لمواجهة سموحة

خاض الزمالك في الفترة الماضية مجموعة من المنافسات الكروية في دوري أبطال أفريقيا واليوم يعلن المدير الفني للزمالك أن الزمالك تقفل ملف دوري أبطال أفريقيا استعدادا لمواجهة سموحة وتعتبر مواجهة الزمالك وسموحة من الجولات الأولى في الدوري لهذا العام.

الزمالك تفقل ملف دوري أبطال أفريقيا استعدادا لمواجهة سموحة

طالب المدير الفني لفريق الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا من لاعبيه بأن يتم غلق الملف الخاص بالدوري لأبطال أفريقيا ونستعد لمواجهة نظيره فريق نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز ويعتبر اللقاء من أولى جولات الدوري.

فيريرا يأمل في مواصلة انتصاراته مع فريقه

يضع المدير الفني للزمالك أمله على فريقه بأن يستكمل ما بدأه من انتصارات ويحقق الفوز بالبطولة لهذا العام ليصبح هذا العام الثالث له مع فريقه حقق فيها بطولة الدوري

لذلك شدد فيريرا على فريقه الزمالك بأن يحققوا الانتصارات و يكملوا مشوارهم في المنافسات الكروية القادمة بالنجاح والفوز على خصمه.

وأكد أيضا على أن اللقاء الأول لهما في الدوري سوف يكون أمام نادي سموحة فيجب أن تكون بداية مبشرة بالنجاح والتفوق وتصدر قائمة المنافسين للوصول إلى النهائي لهذا العام.

إنجازات نادي الزمالك

استطاع الفريق الأبيض في موسم ٢٠٢١- ٢٠٢٢ أن يتوج بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي في الدوري المصري الممتاز ويأمل أن يحقق هذا العام الحصول على اللقب الثالث بقيادة مدربهم البرتغالي فيريرا

اقرأ أيضا: خسارة بطولة كرة اليد العربية تؤدي إلى تدعيم صفوف نادي الزمالك 

ويعتبر فوز الزمالك باللقب للمرة الثانية الترتيب ١٤ في تاريخ منافساته الكروية على الدوري المصري وكانت أكثر منافساته والتي أطلق عليها منافسة شرسة كانت أمام نظيره المارد الأحمر “الاهلي”.

سر ثقة المدير الفني للزمالك في فريقه بالفوز بهذه المنافسة

حيث يدخل هذه المنافسة لهذا العام بشكل مختلف عن مواسمه الكروية السابقة بعد أن دعم الفريق بعدد من لاعبي متميزة مثل المغربي زكريا الوردي، واللاعب الأجنبي ابراهيما نداي من السنغال، و اللاعب البنيني سامسون أكينيولا.